التعليم

رابط وخطوات تسجيل الدخول في منصة مدرستي 1443 .. اثبات الحضور على منصتي مدرستي توكلنا tawakkalna

رابط وخطوات تسجيل دخول منصة مدرستي 1443 .. اثبات الحضور على منصتي مدرستي توكلنا tawakkalna، أنشأت وزارة التربية والتعليم السعودية منصة تعليمية إلكترونية جديدة تسمى منصة مدرستى لتكون مرجع تعليمي ضخم للطلاب يبدأ في العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية من خلال مدرسة افتراضية تجمع الطلاب والمعلمين في المملكة للتعلم عن بعد في الظروف الحالية التي تمر بها المملكة والعالم حيث يمكن للطالب والمعلم التسجيل عبر منصة مدرستي.

نظام اليوم الدراسي عبر منصة مدرستي

قامت الوزارة بإتاحة نظام محاكاة للمدارس على المنصة ، حيث يبدأ اليوم الدراسي بعزف النشيد الوطني ، ثم سلسلة من التمارين الرياضية ، ثم يدخل المعلم إلى الفصل الافتراضي في وقت محدد حسب الجدول الزمني ، وبعد أن يشرح المعلم يلخص الشروحات ، ثم يقوم بإنشاء اختبار إلكتروني للطلاب للتحقق من فهم الطلاب.

منصة مدرستي التعليمية 1443

قدمت المنصة التعليمية في مدرستي ، كوزارة التعليم السعودية ، يومًا واحدًا في الأسبوع لحضور الطلاب الذين لم يتمكنوا من حضور الدروس عبر منصة مدرستي حيث يمكنهم الذهاب إلى المدرسة يومًا واحدًا في الأسبوع ويبدأ هذا اليوم الدراسي في التاسعة. في الصباح ، وليس في السابعة ، يتم اتخاذ جميع الاحتياطات.

طريقة تسجيل الدخول في منصة مدرستي

  • اذهب إلى منصة مدرستي من هنا.
  • انقر فوق تسجيل الدخول للطلاب أو المعلمين
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك
  • أدخل رمز التحقق
  • الدخول للتسجيل في اليوم الدراسي للمعلم والطالب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى