رابط استخراج نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق عبر موقع نتائجنا

ننشر لكم اليوم عبر موقعنا “فكرة فن” رابط استخراج نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق عبر موقع نتائجنا بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني ومن المتوقع ان تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج السادس الاعدادي خلال الاسبوع الاول من شهر مايو 2021 في جميع محافظات العراق ويتم الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي برقم الامتحان والمقعد للطلاب وسنوفر لكم اليوم جميع الروابط الرسمية للاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2021 في العراق بعد الموافقة الرسمية عليها.

نتائج السادس الاعدادي 2021 العراق

كشفت وزارة التربية العراقية الموعد الرسمي لإعلان نتائج الصف السادس الاعدادي تمهيدي 2021  لطلاب العراق بداية الشهر الجاري ، وتعلن النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية ، وكشف النتائج في جميع المحافظات العراقية برقم امتحان الطالب ومن ناحية أخرى نجد أن العمل لا يزال يقوم على أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق لإعلان النتائج في أسرع وقت ممكن.

رابط استخراج نتائج السادس الاعدادي 2021 في العراق

  • يجب الدخول اولاً الي رابط موقع وزارة التربية والتعليم في العراق من هنا.
  • قم بإختيار نتيجة الصف السادس تمهيدي من القائمة العلوية بالصفحة.
  • قم بإدخال محافظتك التابعة لها محافظات العراق.
  • من ثم قم بإدخال اسمك ثلاثي في المربع المخصص لذلك ، وبعدها اكتب رقم المقعد الخاص بك.
  • اخيراً قم بالضغط علي زر استعلام لتظهر لك نتيجة الصف السادس الاعدادي.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الاعدادي ستعلن في أسرع وقت ممكن ، وأن التأخير في عدم إظهار النتائج يرجع إلى حقيقة أن عدد الطلاب الخارجيين أصبح كبيرًا جدًا وبالتالي هناك عدد كبير من الطلاب. التأخر في اعتماد نتائج الصف السادس الإعدادي في جميع الفروع البيولوجية والتطبيقية والأدبية. عمليات التصحيح لإنهاء التصحيح بأسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *