الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2021 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية في جميع محافظات العراق epedu.gov.iq

نتائج السادس الإعدادي 2021 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية يعيش جميع طلاب الصف السادس الاعدادي بحالة من التوتر والقلق بانتظار إعلان نتائج امتحانات الصف السادس الخارجي التمهيدية في محافظة بغداد والكرخ والرصف وكربلاء والأنبار والنجف. ومحافظات عراقية أخرى ، بحسب تصريحات وزير التربية العراقي الدكتور حمد الدليمي بخصوص نتائج السادس الإعدادي التمهيدي الخارجي 2021.

نتائج السادس الإعدادي 2021 في العراق

“Link result” نتائج السادس الاعدادي 2021 فى العراق، اعرف على نتائج السادس الاعدادي جميع محافظات العراق 2021، نتائج السادس الاعدادي في العراق قد ظهرت بالفعل بكافة محافظات العراق، نتائج 2020-2021 قد شهدت نسب نجاح أكبر بكثير عن الأعوام السابقة، وذلك على كافة محافظات العراق دون استثناء، فوفقًا لما صدر من وزارة التعليم بالعراق أنه بإمكان الطلاب جميعهم الآن الاستعلام عن نتائجهم.

نتائج السادس الإعدادي التمهيدي 2021

وفي سياق متصل ، وبحسب تصريحات وزير التربية والتعليم العراقي حول نسبة نجاح الطلاب ، فقد تجاوزت نسبة النجاح 87.9٪ مقارنة بالسنوات السابقة ، وهي نسبة كبيرة في ظل انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، و يمكن لجميع أولياء الأمور والطلاب معرفة أداء أطفالهم من خلال اتباع رابط نتائج السادس الإعدادي 2021 المرفق في نهاية الموضوع.

الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2021

لمعرفة نتائج السادس الإعدادي 2021 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية باتباع هذه الخطوات لمساعدتك في معرفة النتائج وهي كالتالي: –

  • أولا عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية أو أحد المواقع الرسمية الأخرى.
  • ثم أدخل تفاصيل الطالب مثل الاسم الأول والأخير ورقم المكان واسم المدرسة وما إلى ذلك.
  • الآن يجب النقر فوق نتائج الاستعلام.
  • اختر مدرستك

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور التحقق من النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية أو من خلال مواقع التعليم المتخصصة في النتائج.

وعلى أولياء الأمور الغير قادرين عن الاستعلام عن النتائج من خلال شبكات الإنترنت ما عليهم سوى الاستعلام من خلال المدرسة الخاصة بالطالب.

يذكر أن نتائج السادس الإعدادي قد أصدرتها الوزارة من خلال كشوف pdf، الطلاب من السهل أن يقومون بتحميلها وفقًا لكل محافظة، ومن ثم الحصول على النتيجة بالاسم مع رقم الجلوس، وذلك من خلال علامة البحث التي تتواجد في أعلى الصفحة.

نتائج السادس الإعدادي بالعراق من خلال وزارة التعليم

تم رفع نتائج الامتحانات الصف الاعدادي في العراق على الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم بالعراق، وذلك لكلًا من المحافظات “الرصافة، القادسية، بغداد، نينوي، كربلاء، ذي قار، صلاح الدين، البصرة، بابل، كركوك، ميسان”. أيضًا الموقع الالكتروني يوفر نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *