تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة .. رابط الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة شهر فبراير2022

رابط تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة، رابط الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة شهر فبراير 2022، قبل أيام أعلنت أسماء الأشخاص المقبولين في الدفعة السادسة من منحة العمالة غير المنتظمة المعتمدة من مجلس الوزراء لجميع المتضررين من انتشار فيروس كورونا في جميع محافظات الجمهورية ، وبدأت وزارة العمل بإرسال رسائل SMS- لجميع المقبولين في المنحة ، ابتداءً من الثلاثاء الماضي . سيستمر إرسال الرسائل إلى جميع القبول حتى يوم الثلاثاء المقبل. قيمة هذه المنحة 500 جنيه ويتم دفعها كل شهر لمدة ثلاثة أشهر كاملة حسب تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منحة العمالة الغير منتظمة

صرحت وزارة القوى العاملة أن عدد المسجلين في الدفعة السادسة والذين قاموا بتحديث بياناتهم بلغ حوالي 6 ملايين ونصف مليون مواطن في جميع محافظات الجمهورية ، وأعلنت وزارة العمل عن استبعاد عدد كبير من المتقدمين غير المؤهلين من هذه المنحة. . في حال تأكدت الوزارة من استبعاد جميع المؤمن عليهم ، وكذلك أصحاب المزارع والمسافرين بالخارج ، وأنشأت وزارة العمل خطًا هاتفيًا ساخنًا لتلقي شكاوى المواطنين بخصوص هذا الدعم.

رابط الاستعلام عن منحة وزارة القوى العاملة الدفعة السادسة

يمكن لجميع المتقدمين للحصول على منحة منحة العمالة الغير منتظمة الاستفسار عن أسماء المقبولين في الدفعة السادسة من خلال موقع الويب الخاص بـ وزارة القوى العاملة ، حيث يقوم مقدم الطلب بتسجيل الدخول إلى صفحة رقم الدولة والاستفسار عن أي شيء متعلق بالمنحة اليومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *