الخليج

رابط فحص المنحة القطرية لقطاع غزة شهر سبتمبر 2021 .. موعد صرف منحة قطر ال100 دولار

يمكنك الان العثور علي رابط فحص المنحة القطرية الرسمي من خلال موقعنا بعد أن تزايد البحث عن المنحة القطرية قرر موقنا أن يسهل عليك الامر ويضع لك كل ما تحتاجة في مقال  وقد تزايد البحث علي المنحة القطرية عقب وصول السفير محمد العادي وهو رئيس اللجنة القطرية لكي يتم أعادة أعمار القطاع بغزة.

رابط فحص المنحة القطرية

أنة من الرسمي أن يتم البدء في فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية الاميرية وهي مساعدات اصرف للأسر الفقيرة من شهر 1 بعام 2020 وهذا مراعات لما يعيشة الفلسطينين من حياه شقاء وبؤس بسبب كثرة الحروب المتواصلة وهذا بجانب أحتلال اسرائيل لسنوات عديدة تصل الي أربعة عشر عاماً.

موعد صرف المنحة القطرية منحة ال100 دولار لشهر سبتمبر 2021

  • أن من الرسمي أن يتم صرف المنحة للمستفيدين في الايام القادمة ولكن لم يتم تحديد اليوم المحدد للصرف الي ألان من وزارة التنمية الاجتماعية بغزة.
  • بعد أن يتم الاعلان عن يوم الصرف سيتم تفعيل الرابط لكي يتم التعرف علي أسماء المستفيدين من تلك المنحة وأن الواعيد المحددة للصرف هي من الساعة ثمانية صباحاً حتي الساعة الرابعة بالعصر من مكاتب البريد الموجودة بقطاع غزة.

اجراءات أستلام المنحة القطرية لشهر سبتمبر 2021

  1. شددت اللجنة القطرية أنة يجب علي المواطنين أتباع الاجرائات الوقائية اللازمة ومن أهمها ضرورة التباعد الاجتماعي وهذا بجانب تعقيم اليدين.
  2. اصدرت رسالة خاصة لمن هم كبار السن بأن لا ينزلو خصصياً لصرف المنحة من البريد وأنة سوف تصل لهم من خلال وكالة أخري بشكل خاص لهم.
  3. كما أكدت مرة أخري اللجنة علي الالتزام الكامل بالتباعد بين المواطنين في المسافات وأن لا تقل المسافة بين المواطن والاخر عن متر ونصف تقريباً.
  4. ان يلتزم جميع المستفيدين بتعليمات الامنية والالتزا الكامل بالتوجة الي المكان المحدد لهم والوقت المحدد لهم وأنة لم يتم صرف المنحة لمن يأتي مخالف لكل تلك القواعيد وأن كل القواعد وضعت خصيصياً للمحافظة علي صحة وسلامة المواطنين وعدم السماح بوجود تزايد في أنتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى