الخليج

التسجيل في منحة ال 300 دينار 2021 تونس .. موعد صرف الدفعة الجديدة من وزارة الشؤون الاجتماعية amen social tn

نستعرض معكم في ذلك المقال بواسطة موقعنا، رابط منصة amen social tn لـ الالتحاق في عطية 300 دينار 2021 تونس، والتي أتاحتها وزارة الشؤون الإجتماعية لكافة المواطنين التونسيين المستوفين للشروط. وذلك تقديم هدية 300 دينار كتعويض لهم عن الأضرار الإقتصادية الناجمة عن انتشار وباء فيروس كورونا في البلاد.

التسجيل في منحة ال 300 دينار 2021 تونس

amen social tn الاشتراك في عطية 300 دينار تونس أفصحت عن وزارة الشؤون الإجتماعية في مرة سابقة. وأتاحت للمواطنين فرصة الاشتراك بشكل إلكتروني بواسطة منصة amen social tn. وفي التوجه نفسه صرحت “نجاة دخيل” مديرة الشؤون الإجتماعية أثناء الساعات الفائتة أنه لن يتم التمديد في مدة دعوة قبول الاستحواذ على العطية الاجتماعية الاستنثناية. مشيرة إلى أنه في يوم الحادي والثلاثون من شهر آب الزمن الفائت تم قبول مطالب الاستحواذ على هدية 300 دينار 2021 للعائلات المعوزة عبر منصة amen social tn.

موعد صرف الدفعة الجديدة من منحة ال 300 دينار

ومن المدرج بالجدول أن ترسل وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم يوم الثلاثاء الموافق 29 شهر سبتمبر / شهر سبتمبر القائم. رسائل قصيرة عبر التليفونات الجوالة للمستفيدين من عطية 300 دينار 2021 تونس. والذي يبلغ عددهم لـ 200 ألف شخص، وتفيد الرسالة بصرف الدفعة الحديث من عطية تونس.

منحة ال 300 دينار 2021 تونس

وفي التوجه ذاته ذكرت المديرة العامة بالشؤون الاجتماعية التونسية، أن منصة amen social tn تلقت منذ إطلاق التسجيل في منحة 300 دينار عددًا عظيمًا من المطالب. والذي فاق التنبؤات، والإعتمادات الخاصة للمنحة والتي تقدر بـ مائة في المئةمليون دولار أمريكي، أي ما يقترب من مبلغ 297 مليون دينار. مبينة أنه عطية 300 دينار 2021 استفاد منها نحو 670 ألف أسرة من أصحاب الدخل المحدود والعائلات المعوزة في تونس.

التسجيل في المنحة التونسية ال 300 دينار

هدية 300 دينار تونس 2021 أتاحت وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية فرصة الالتحاق فيها على نحو إلكتروني عبر منصة amen social tn. وهذا عن طريق إدخال البيانات الشخصية اللازمة لتقديم إلتماس الاشتراك وفور القبول والقبول من جانب وزارة الشؤون تصل برقية للمستفيد عبر هاتفه الجوال تفيد بتلقيه دعم الهدية في الوقت الذي تحدد فيه وزارة الشؤون الاجتماعية صرفه على مدار الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى