الخليج

رابط منصة ابشر الالكترونية للاستعلام عن صلاحية الإقامة 1443 للوافدين بالسعودية

يبحث المواطنون القادمون إلى المملكة العربية السعودية عن طريقة للتحقق من صحة حقهم في الإقامة ومن أهم الأمور التأكد من أن حق الإقامة ساري المفعول أو منتهي الصلاحية ، توفر الحكومة منصة إلكترونية للمقيمين والأجانب حتى يتمكنوا من أداء كل شيء. خدمات المنزل دون السفر, هذا يوفر عليهم الوقت والجهد ، وبفضل المنصة يمكنك معرفة صلاحية تصريح الإقامة وتاريخ التجديد وفترة الصلاحية لتجنب التعارض مع الأنظمة الداخلية للمملكة وإمكانية الترحيل حق البقاء في المملكة العربية السعودية

معرفة صلاحية الإقامة بالسعودية 1443

توفر المملكة العربية السعودية الممتلكات لجميع العمال ، وهذا استفسار عن صلاحية حق الإقامة ، فبمجرد انتهاء حق الإقامة يواجه المالك عقوبات ومسائل قانونية ، وأحيانًا يغادر وظيفته ويفقدها ، لذلك أهدرت المملكة الوقت والجهد في معرفة المزيد عنها. مقر حكومي ، لذا عليك الاستفسار عن صلاحية إقامتك عبر أبشر ، الوقت المتبقي, لأغراض مهنية ، يقدم خدماته للأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على معلومات حول حق الإقامة ، فبالإضافة إلى تقديم خدمات خالية من الإجهاد ، فإنه يضمن له أيضًا تجديد حق الإقامة والاحتفاظ بالعمل بفرصة جيدة ولا داعي للذهاب إلى مقر وزارة الداخلية أو وزارة العمل و تطوير.

صلاحية الإقامة للوافدين بالسعودية 2021

فرضت حكومة المملكة العربية السعودية غرامات وغرامات على كل من يخالف القانون ، في حال عدم قيام المملكة بدفع 500 ريال وألفي ريال وغرامات ثلاثية الأبعاد ، يجب تجديد حق الإقامة فورًا ، بحيث يكون التجديد في الوقت المناسب حقًا. لتبقى.

كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة

  • قم أولاً بتسجيل الدخول إلى منصة أبشر عبر الإنترنت.
  • ثم اسأل عن صحة حقك في الإقامة.
  • يجب إدخال رقم الإقامة ورقم الحدود بشكل صحيح.
  • أدخل رمز التأكيد المرئي على الصفحة.
  • انقر فوق إنهاء واستعلام.
  • في غضون ثوانٍ قليلة، سيتم عرض تفاصيل إقامتك بدءًا من تاريخ انتهاء الصلاحية وتاريخ التمديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى