السعودية

hrdf.org.sa حضور التدريب التفاعلي 1442 في حافز ومعرفة مواعيد الدورات

حضور التدريب التفاعلي 1442 تعرف على وقت المشاركة في التدريب التحفيزي التفاعلي وكيفية المشاركة في الدورات لتجنب الدعم الشهري والانتهاكات. واليوم نتعامل مع طريقة يجب أن نفهم الاجتماعات التفاعلية التي يجب حضورها بالدعم المكافئ وتجنب التوقف ، لأن المشاركة في التدريب التفاعلي مهم جدا ، لأنك إذا لم تشارك فيه فسوف يجلب لك ثلاث مخالفات ، لذلك قد يؤدي ذلك إلى تعليق الحوافز الشهرية للحصول على دعم حافر ، كما سنقوم بالإضافة إلى الدخول إلى طريقة المشاركة في مكافأة الدورة ، يجب أن تدخل المراجعة أيضًا البيانات التي يجب تسجيلها في الدورة ، وما إذا كان من الضروري حقًا إدخال البيانات عدة مرات للتسجيل في الدورة التفاعلية.

حضور التدريب التفاعلي 1442

لكي تتمكن من المشاركة في التدريب التفاعلي ، يرسل لك حافظ أولاً بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تاريخ المشاركة في التدريب التفاعلي ، لذلك يجب عليك التأكد من تنشيط بريدك الإلكتروني بشكل صحيح وربطه بحسابك الشخصي في حافظ نظرًا لأنه سيتم إرسال موعد الدورة إليك عبر البريد الإلكتروني ، فقد تم إرسال تاريخ الحضور السابق عبر رسالة على هاتفك ، ولكن الآن يتم إرسال موعد التدريب التفاعلي إلى بريدك الإلكتروني فقط.

للمشاركة في اجتماعات حافظ التفاعلية ، يجب عليك التسجيل عبر الرابط المرسل إلى البريد الإلكتروني ، وفتح البريد الإلكتروني الذي يحتوي على تاريخ المشاركة في التمرين التفاعلي ، والذي يتكون من ثلاث جلسات كل أسبوع. المعلومات المطلوبة للتسجيل في الدورة هي إدخال الاسم الأول في المربع الأول ، ثم إدخال الاسم الأخير في المربع الثاني ، ثم إدخال رقم الهوية مع التأكد من صحته. الدخول من هنا

طريقة الدخول إلى حافز لحضور الدورة

عندما يتبقى للاجتماع بضع دقائق ، كل ما عليك فعله هو النقر على رابط الدورة من البريد الإلكتروني ، وستفتح صفحة. ما عليك سوى إدخال البريد الإلكتروني بدلاً من الاضطرار إلى إضافة جميع البيانات مرة أخرى. ثم انقر فوق “تسجيل الدخول” لتسجيل الدخول إلى حافظ وسوف تفتح الجلسة. تحتاج فقط إلى انتظار بدء الدورة والمشاركة الكاملة في الدورة. بعد الانتهاء من الاستبيان ، يجب عليك إدخال رقم الهوية الخاص بك ثم الإجابة على أسئلة الاستبيان.

محمد خالد

وليد خالد محرر: اقوم بتغطية كافة الأحداث الفنية وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي مطور ويب حيث أني خريج كل التجارة جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى