التخطي إلى المحتوى

أعلنت منصة مدرستي بالتعاون مع مايكروسوفت ، في الساعات القليلة الماضية عن إطلاق بوابة العودة إلى المدرسة وإدخال نظام برمجي جديد للطلاب يتضمن لعبة ماين كرافت التعليمية عبر الموقع الرسمي والبحث حسب عدد الطلاب في زادت المملكة العربية السعودية في الأيام القليلة الماضية على المنصة الإلكترونية مدرستي المتعلقة بمنصة مدرستي عمليات دخول مبرمجة لعام 1442 ونشرح لك بالتفصيل من خلال موقعنا الإلكتروني ، علمني كيفية تسجيل تعلم ماين كرافت السعودي إلى منصة مدرستي ، وبرنامج وتفعيل القدرة على دراسة ساعات البرمجة وتزويد الطلاب بنتائج رائعة ومميزة سيقدمونها للمعلم في النهاية.

لعبة ماين كرافت التعليمية

مدرستي تبرمج لعبة ماين كرافت التعليمية النسخة المقدمة من المملكة العربية السعودية ، وتحديداً وزارة التربية والتعليم ، أتاحت التعلم الرقمي للبرمجة لمدة ساعة واحدة في اليوم ، وهذه الخدمة هي نتيجة لخطة رؤية المملكة 2030 ، وبفضل هذه الفرص يمكن أن تبتكر الملكة وتكتشفها العديد من المواطنين الموهوبين من طلاب وطلاب ومعلمين ومعلمين في المملكة العربية السعودية. يمكن لأي شخص زيارة موقع My School على الويب لبرمجة اللعبة والتسجيل والبدء في تثبيتها للوصول إلى ساعة متواصلة من البرمجة.

منصة مدرستي تبرمج ماين كرافت

  • أولاً على الطالب أن يدخل إلى موقع منصة مدرستي تبرمج من هنا والانتقال إلى إصدار ماين كرافت التعليمي والإنتظار حتى يتم تحميل الصفحة.
  • في الخطوة الثانية يتم البدء في تثبيت لعبة ماين كرافت على الجهاز المختص بكل شخص.
  • وثالثاً على الطالب التوجه إلى تسجيل الدخول في اللعبة من خلال اللينك المتواجد في الموقع الرسمي.
  • ورابعاً البدء في المشاركة مع المعلم في شرح التعامل مع اللعبة وتثبيتها بشكل صحيح.
  • يتم تفعيل ساعة البرمجة لكل الطلبة المشتركين كل ذلك يأتي من خلال موقع منصة مدرستي تبرمج التعليمية الموضح للجميع في أعلى المقالة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة التسجيل في مسابقة منصة مدرستي تبرمج في لعبة كرافت ماين 1442
  2. تسجيل مسابقة مدرستي تبرمج ماين كرافت للطلاب فى السعودية
  3. backtoschool رابط تسجيل دخول منصة مدرستي تبرمج لعبة ماين كرافت والإشتراك لجميع الطلاب فى السعودية
  4. تسجيل دخول مسابقة منصة مدرستي تبرمج لعبة ماين كرافت التعليمية العوده للمدارس
  5. تسجيل دخول مسابقة منصة مدرستي تبرمج ماين كرافت التعليمية لجميع الطلاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *