السعودية

قريبا إعلان أسعار البنزين لشهر يونيو 2021 في السعودية من شركة أرامكو للبنزين

أصبحت أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية تشغل بال الكثير من المواطنين، وخاصة اليوم الموافق الثامن من شهر يونيو 2021م حيث الكثير من الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة  أن عملاق النفط السعودي ” شركة أرامكو” سوف تقوم بخفض الأسعار الخاصة بالبنزين داخل المملكة إلى ما يقارب من نصف الثمن الأصلي له، وجاء ذلك بعد قيام الشركة بإعلانها للأرباح الاستثنائية التي تمكنت من تحقيقها في نهاية الثلاث شهور الأولي من عام 2021م.

سعر البنزين لشهر يونيو 2021

يتطلب أمر تقليل سعر البنزين التدخل رسمي من الجهات المختصة بهذا الشأن داخل المملكة، وذلك بهدف توضيح كافة الملابسات وكشف جميع الحقائق بشكل واضح أمام الرأي العام السعودي.

قامت المصادر المسؤولة داخل شركة أرامكو السعودية بالتوضيح على أن الشركة لن تقوم بالإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالمراجعة الدورية لجميع الأسعار المتعلقة بالبنزين داخل المملكة العربية السعودية.

كما أشارت تلك المصادر أن في أغلب الأحيان تلك المراجعات تتم في يوم 10 من الشهر الميلادي.

وبعدها يعلن تطبيق أحدث التسعيرات المتوافق عليها في صباح يوم الهادئ عشر من ذات الشهر الميلادي في مختلف محطات الوقود بالمملكة.

وفي الفترة الأخيرة قامت العديد من المواقع الإلكترونية والصحف غير الرسمية بنشر الكثير من الأخبار التي تفيد بتغيير سعر البنزين السعودي اليوم.

ولكن طالما لم تقم أي جهات مسؤولة داخل المملكة بتوضيح ذلك يبقى الخبر غير صحيح حتى الآن.

وفي تلك الفترة ينتظر جموع المواطنين في مختلف أرجاء المملكة الإعلان عن قائمة الأسعار الجديدة بداية من يوم 10 والتي يعمل بها حتى بداية شهر يونيو القادم.

اسعار البنزين لشهر يونيو 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى