السعودية

ارامكو تعلن عن فتح باب تسجيل ارامكو لخريجي الثانوية عبر موقعها الرسمي Aramco.com

تسجيل أرامكو لخريجي الثانوية السعوديين 2021 الذي تم الإعلان عن اقتراب فتحه من أجل إعداد جميع الخريجين للالتحاق بالوظائف المتنوعة في المملكة حسب مستوى كل طالب أكاديميًا، كما أوضحت أرامكو أنها تهتم بتوفير أهم المهارات الوظيفية والأكاديمية لجميع الطلاب المشاركين فيها، وتضمن لهم تلك المهارات نيل أفضل الوظائف المستقبلية سواء كانوا ذكورًا أو إناث.

برنامج التدرج المهني في أرامكو

تقدم شركة ارامكو برنامج مميز لكل خريجي الثانوية السعودية يوفر لهم مجموعة من المهارات الوظيفية والأكاديمية التي تلزمهم في مشوارهم الوظيفي، ومن تلك المهارات الصحة والسلامة، ومهارات الكمبيوتر، والرياضيات، واللغة الانجليزية.

كما يتم تقديم دروس تقوية لجميع الطلاب الذين بحاجة إلى مزيد من الدعم الدراسي، وكذلك يتم توفير رواتب شهرية للطلاب وسكن وخدمة مواصلات مجانية ورعاية طبية شاملة، وكثير من الخدمات الأخري.

كما تم وضع بعض الشروط للطلبة المتقدمين مثل ألا يزيد عمر الطالب عن 24 سنة، وأن يكون معدله في الثانوية أعلى من 75، وحاصل على درجة 72 فأعلى في اختبار القدرات.

كما تم الإعلان عن موعد بداية تسجيل أرامكو لخريجي الثانوية والذي سوف يكون في عصر يوم الاثنين الموافق 31 من شهر مايو الحالى، وسوف يستمر التسجيل حتى عصر يوم الجمعة الموافق السابع من شهر يونيو القادم.

طريقة تسجيل أرامكو لخريجي الثانوية

يستعد خريجي الثانوية للالتحاق بأكاديمية أرامكو التي تضمن لهم أفضل الوظائف بعد التخرج، ولذلك تم فتح باب تسجيل أرامكو لخريجي الثانوية من خلال بضع خطوات بسيطة تتمثل فيما يلي:

  • قم بالدخول على رابط تسجيل ارامكو الرسمي من هنا.

  • قم بإنشاء الملف الشخصي.

  • قم بتسجيل رقم الهاتف.

  • قم بكتابة البريد الإلكتروني.

بعد استكمال الملف يتم إرسال رسالة نصية للطالب بنتيجة قبوله في الأكاديمية لاستكمال إجراءات التسجيل النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى