السعودية

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب 1442او برقم العداد فى المملكة السعودية

كيف تستعلم عن فاتورتك للكهرباء برقم الحساب 2021، كثرت التساؤلات أثناء الآونة الأخيرة عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وثمن الاستهلاك برقم الحساب، والتي قامت الشركة المملكة السعودية المعنية بوزارة الكهرباء بالرد على تساؤلات المواطنين حيث قامت بتيسير الإجراءات المتعلقة بالاستعلام وذلك من خلال أما برقم الحساب المخصص بك أو رقم العداد، وذلك من خلال إدخار تنفيذ حاسبتي الذي يقوم بحاسب مقدار فاتورة الاستهلاك بنسب تقديرية وتقريبية خلال الشهر، ولمعرفة خطوات التسجيل على الموقع لنتابع القراءة.خطوات التسجيل موقع مؤسسة الكهرباء.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 1442

  • يتم التسجيل على موقع شركة الكهرباء بواسطة المستعمل بعد الدخول على الموقع المعترف به رسميا للشركة من هـــــــــنا
  • يتم النقر بعدها على ايقونة تسجيل والتي تتواجد في يمين الصفحة، ويتم القيام باختيار نوعية الحساب المطلوب انشائه، حيث يتم تخيرك بين أمرين حساب أشخاص أم شركات، في أعقاب اختيار حساب الافراد على سبيل المثال يتم التأكيد على كون المدني أم حساب الافراد محدد زائر أو مؤيد لدول مجلس التعاون.
  • بعدها تقوم بالتأكيد على مختلَف البيانات التي تم طلبها منك للانضمام، وتقم بإدخال رقم الموضع المطلوب معرفة مقدار الفاتورة الخاصة به.

اما عن كيفية الاستعلام عن كشف الحساب برقم الحساب فلا يفتقر منك في الوقت الحاليّ سوي الالتحاق في الموقع، ويتم الاستعلام برقم الحساب المخصص بالفاتورة المراد الاستعلام عنها بواسطة الخطوات الآتية؛
الاشتراك بموقع المؤسسة، والتأكيد على إخال رقم الحساب ومراجعة كشوف الحساب المخصصة بك، كذلك يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة برقم العداد.

خطوات الاستعلام برقم العداد

الاشتراك على موقع وزارة الكهرباء، التأكيد والضغط على ايقونة استعراض، إدخال رقم حسابك، النقر على عرض الفاتورة ، إدخال رقم الهوية، والتأكيد بالنقر على كلمة دخول، كذلك يمكن الاستعلام عن طريق خدمة المراسلات على الرقم 500120.

محمد خالد

وليد خالد محرر: اقوم بتغطية كافة الأحداث الفنية وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي مطور ويب حيث أني خريج كل التجارة جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى