التخطي إلى المحتوى

نتيجة المرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الاول 2021، عمليات بحث مكثفة وواسعة النطاق من قبل جميع تلاميذ الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي شهدتها الساعات القليلة الماضة للاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2021، وذلك بعد ان أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا انتهاء امتحانات الترم الأول لجميع صفوف النقل الابتدائي في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وسوف نوفر لكم من خلال موقعنا وعبر هذا المقال رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة.

نتيجة المرحلة الابتدائية 2021

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت رسميا ابتداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لتلاميذ الصفوف الابتدائية ابتداء من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي يوم الأحد الموافق 28-2-2021، وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن إجراء امتحان مجمع لكافة المواد الدراسية في ورقة مجمعة تضم جميع الأسئلة في مختلف المواد الدراسية، وذللك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد حاليا بسبب انتشار جائحة كورونا في الكثير من محافظات الجمهورية.

رابط إعلان نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الاول 2021

خلال الساعات القليلة القادمة سوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الاول 2021، هذا ويمكن لكافة التلاميذ الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي من هنا، حيث سيتيح الموقع الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

قد يهمك أيضاً :-

  1. cairogovresults.com| ظهرت رسميا نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 "نتيجة رابعه ابتدائي" عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي
  2. نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي الترم الاول 2021 "نتيجة أولى وتانيه ثانوي" برقم الجلوس جميع المحافظات
  3. "تسريب" إجابة امتحان اللغة العربية والأحياء الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *