التخطي إلى المحتوى

Noor تسجيل الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور الالكترونى 1442 .. ميعاد تسجيل رياض الاطفال نظام نور 1442، يستعد الآباء في تسجيل أبنائهم في نظام نور حتى يتمكنوا من رصد واستكمال مستوى تعليمهم ، إضافةً إلى الاتصال مع أعضاء هيئة التدريس ومواكبة أجدد الإنجازات التعليمية ، كما سهّل النسق على الطلاب تتبع الدروس في الظروف التي يشهدها العالم.

نظام نور الالكترونى 1442

تسجيل الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور الالكترونى 1442 ، يُعد نظام نور واحد من أفضل وأهم أنظمة التعليم في السعودية ، وقد ساهم ذلك النظام بشكل كبير في تحديث العملية التعليمية ، وإعانة الآباء على مراقبة الأداء الشهري لأطفالهم دائما ، كما ساهم نظام يسهل عملية الالتحاق الإلكتروني للطلاب الجدد بأقل وقت ومجهود.

تسجيل الصف الأول الابتدائي عبر نظام نور المركزي

أفصحت وزارة التربية والتعليم المملكة السعودية عن موعد الالتحاق للصف الأول الابتدائي الذي سيتم استكماله إلكترونياً. تقرر فتح باب التقديم للطلبة الجدد من من يوم الاحد الحادي عشر من شهر جمادى 1442 هجري الموافق ليوم الرابع والعشرين من شهر يناير لعام 2021 ميلادي، ولم تُحدد الوزارة المواقيت المحددة لغلق باب الالتحاق، ومن المتوقع أن يتم إغلاق باب الالتحاق للطلاب باكتفاء المدارس من الطلاب، وعدم وجود أماكن خالية فيها.

رابط نظام نور للصف الأول الابتدائي

يتم الاشتراك للتلاميذ المستجدين فى الصف الاول الابتدائى عبر نظام نور باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط نظام نور.
  •  إدخال كلمة السر.
  •  كتابة اسم الطالب المستجد كتابة رمز التأكد.
  •  الضغط على تسجيل الدخول.
  •  اختيار أيقونة طالب جديد وإدخال البيانات المطلوبة.

موعد تسجيل رياض الاطفال نظام نور 1442

وكذلك اعلنت الوزارة ان تسجيل رياض الأطفال فى نظام نور يكون في خاتمة شهر شعبان في يوم الاربعاء الموافق 28 شعبان 1442 والموافق للشهر الميلادي ٧ إبريل وذلك الاشتراك يكون للاطفال ذو سن الثالثة فما أكثر. حتي الاطفال الذين لم يتموا السادسة من العمر.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة تسجيل طلاب الصف الأول 1443 عبر نظام نور
  2. طريقة تسجيل رياض الاطفال عبر نظام نور 1443
  3. دخول نظام نور وخطوات تسجيل رياض الأطفال 1443 فى نظام نور
  4. رابط تسجيل دخول منصة مدرستي madrasati 1442  للإختبارات الالكتورنية والتسجيل في نظام نور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *