التعليم الان

رابط التسجيل فى فضاء الاساتذة 2021 بالرقم التعريفي عبر موقع ostade.education.gov.dz جميع الولايات

رابط التسجيل فى فضاء الاساتذة 2021 بالرقم التعريفي عبر موقع ostade. education. gov. dz جميع الولايات، بعد اعلان وزارة التربية والتعليم بالجزائر عن بدء التسجيل فى فضاء الاساتذة، تتراكم عمليات البحث على المحرك google لمعرفة الطريقة الصحيحة للتسجيل، حيث تحاول وزارة التربية الوطنية بالجزائر عدم التأثر بالوضع الذي فرضته فيروس كورونا على العالم اجمع، لذا أطلقت الوزارة موقع فضاء الاساتذة لمساعدة المعلمين فى معرفة رواتبهم وتسجيل الغياب والحضور، ودعت جميع المعلمين والمعلمات بالدخول الى المنصة والتسجيل بها والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة بها، تابعوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل.

خدمات موقع فضاء الاساتذة 2021

حيث يقدم الموقع العديد من الخدمات الإلكترونية من حفظ الوثائق الإدارية من شهادة العمل وكشوفات الرواتب، كذلك يمكن تحميل المذكرات بالإضافة إلى تدرجات المعلمين السنوية، كما يتمكن المعلمين من خلالها من عرض وطباعة قوائم التلاميذ، كذلك يتمكن المعلم من إرسال ملاحظات مباشرة لأولياء أمور الطلاب من خلال موقع الفضاء الخاص بولي الأمر، كما يقدم خدمات تسجيل الغياب والحضور وحجز النقاط، ولذلك ازدادت عمليات البحث الأخيرة ليتمكنوا من التسجيل فى فضاء الاساتذة 2021، وللحصول على جميع هذه الخدمات المقدمة.

 

طريقة التسجيل فى فضاء الاساتذة بالرقم التعريفي

اتاحت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عدة خطوات للتسجيل والاستفادة من الخدمات التي ذكرناها سابقًا، فمن المعروف أنه تم تمديد المدة الى يوم التاسع عشر من الشهر الجاري شهر يونيو، وذلك بعد عدم امكانية كافة الاساتذة من التسجيل فى فضاء الاساتذة، يمكنكم التسجيل بسهولة من خلال الخطوات التالية:

  • فى البداية الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص فضاء الاساتذة من خلال الضغط هنا
  • ومن ثم النقر على التسجيل
  • كما يتم كتابة جميع البيانات المتعلقة بكم والتي تضمن نوع الوظيفة والرمز التعريفي.
  • كذلك ادخال الاسم والرقم السري بالاضافة الي البريد الالكتروني
  • واخيرا تسجيل الدخول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى