التعليم الان

تسجيل الدخول الى منصة درسك لاداء الاختبارات التقييمية النهائية exams.darsak.gov

الان رابط تسجيل الدخول الى منصة درسك للتسجيل فى الاختبارات التقييمية النهائية exams. darsak. gov بالمملكة الهاشمية الاردنية العربية، حيث تسعي وزارة التربية والتعليم بالاردن ببذل قصارى جهدها بالحفاظ على المنظومة التعليمية بها، وقد شهدنا ذلك على ارض الواقع وخاصة بعد اطلاق منصة درسك التعليمية والتى تحتوي على جميع شروحات الدروس بجنب المراحل التعليمية والمراجعات المقدمة من قبل الوزارة، وصولا الى منصة تدريب المعلمين بالاردن والتي قد تحدثنا عنها سابقًا، لذا على كل طالب يبحث عن طريقة الدخول الى منصة درسك بالاردن لاداء الامتحانات التقييمية يمكن متابعة قراءة هذا المقال.

منصة درسك الإلكترونية بالاردن

حيث تعتبر هذه المنصة الالكترونية من اهم المنصات التعليمية الالكترونية داخل الاردن، حيث يمكن لجميع المراحل التعليمية التسجيل بها بداية من مرحلة التعليم الاساسي ووصولا الى مرحلة الثاني عشر الثانوي، بالاضافة إلى تسجيل المعلمين والمعلمات بمنصة تدريب المعلمين لتسهل عليهم الكثير من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمعلمين، وذلك منذ انطلاقها في عام 2020 في ظل انتشار فيروس كورونا لمساعدة الطلاب، حيث توفر التعلم عن بعد بشكل مجاني كما تسهل التواصل مع المعلمين والمعلمات أثناء شرح الدروس.

طريقة التسجيل فى منصة درسك لاداء الامتحانات

حيث حددت الوزارة الوطنية بالمملكة الاردنية الهاشمية بعض خطوات للتسجيل فى منصة درسك لاداء الامتحانات التقييمية، واليكم هذه الخطوات:

  • فى البداية يقوم الطالب او المعلم بالدخول الى رابط منصة درسك الالكتروني لاداء الامتحانات التقييمية من خلال الرابط الالكتروني التالي اضغط هنا
  • ثانيا يتم كتابة كافة البيانات الخاصة بالطالب من الرقم الوطني اسم الطالب والرقم التعريفي الخاص بالطالب
  • كذلك يتم اختبار الفصل الدراسي الذي ينتمي اليه
  • وبذلك يتم النقر على تسجيل الدخول.
  • واخيرا يتم النقر على الاختبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى