التعليم الان

رابط التسجيل فى فضاء الاساتذة بالجزائر عبر موقع ostad.education.gov والحصول على الخدمات الالكترونية

رابط التسجيل فى فضاء الاساتذة بالجزائر عبر موقع ostad. education. gov والحصول على الخدمات الالكترونية للمعلمين، حيث قدمت وزارة التربية والتعليم الوطنية بالجزائر خدمات إلكترونية جديدة للمعلمين والمعلمات، حيث من هذه الخدمات الالكترونية معرفة الراتب الشهري للمعلم كذلك الترقيات، كما أن تكون كهمزة وصل بين المعلم ووزارة التربية والتعليم الوطنية، حيث تم الاعلان من قبل الوزارة عن بداية التسجيل الالكتروني للمعلمين والمعلمات منذ بداية الشهر الجاري شهر يونيو والتي سوف يتم الانتهاء من التسجيل فى منتصف هذا الشهر، لذا تابعوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة رابط التسجيل فى فضاء الاساتذة بالجزائر.

خدمات التسجيل فى فضاء الاساتذة

حيث يمكنك التسجيل فى فضاء الاساتذة من  الحصول على كشف مرتبات وشهادة العمل، بالإضافة إلى تحميل مذكرات سنوية و التدرج الوظيفي، وبذلك يمكنك الحصول على شهادات ووثائق ادارية و بيداغوجية، ولذلك يبحث الكثير من المعلمين والمعلمات عن طريقة التسجيل.

خطوات التسجيل فى فضاء الاساتذة بالجزائر عبر الموقع الالكتروني

يبحث الكثير من الاساتذة بالنظام التعليمي عن الطريقة الصحيحة التي حددتها وزارة التربية والتعليم الوطني بالدولة، حيث قدمت الوزارة احسن الوسائل التعليمية الالكترونية لمساعدة الطلاب والطالبات ولم يقتصر ذلك على الطلاب فقط بل قامت بتطبيق واطلاق هذا الفضاء لمساعدة الاساتذة أيضا، وذلك فى ظل انتشار التعلم الالكتروني عن بعد، لذا اليكم طريقة التسجيل فى فضاء الاساتذة من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الاولي:

  • يقوم الاستاذ بالدخول على الرابط الالكتروني المخصص فضاء الاساتذة من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

الخطوة الثانية:

  • يتم النقر على تسجيل ومن ثم يتم ادخال البيانات المتطلبة.

الخطوة الثالثة:

  • يتم ادخال الاسم والوظيفة والبريد الالكتروني وكافة البيانات الخاصة الاخري.

الخطوة الاخيرة:

  • وأخيرا يتم النقر على تسجيل عضوية جديدة وسوف يتم التسجيل مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى