التعليم الان

الاستعلام عن كود الطالب لطلاب الاول والثانى الثانوي بالرقم القومي 2021 عبر موقع studea.emis.gov.eg

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى 2021، يعتبر كود الطالب من الأمور المهمة لجميع طلاب الثانوية العامة ، حيث من خلال هذا الكود يمكنك الدخول إلى منصة الاختبارات التجريبية والتي سيتم تنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة ، لأن وزارة التربية والتعليم أطلقت موقعاً يمكنك من خلاله استخدمه. حتى يسأل جميع الطلاب عن الكود الخاص بهم برقم بلدهم حتى يتمكن الطالب من الدخول إلى منصة الاختبارات التجريبية عبر هذا الرمز حيث بحث آلاف الطلاب مؤخرًا بشكل متكرر عن معلومات حول الخطوات المتضمنة في طلب اكواد الطلاب.

رابط الاستعلام عن كود الطالب

يتطلع آلاف الطلاب إلى التعرف على الرابط للحصول على كود الطالب للثانوية العامة، لأنه من خلال كود الطالب يمكن الدخول إلى المنصة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم المصرية ليتمكن الطلاب من إجراء الاختبارات التجريبية التي تفصلنا عن أدائهم لعدة أيام ، وإدخال رابط للاستعلام عن كود الطالب ما عليك سوى النقر هنا للانتقال مباشرةً إلى موقع الويب للحصول على كود الطالب ، ثم اتبع الإرشادات الموجودة في السطور التالية للحصول على كود الطالب بسهولة.

خطوات الاستعلام عن كود الطالب للصف الاول والثانى الثانوى بالرقم القومي

  • الدخول الى الموقع الخاص باكواد الطلاب عبر شبكة الانترنت من خلال الضغط هنا.
  • ادخال الرقم القومي الخاص بالطالب فى الخانة المخصصة لذلك.
  • ثم ادخال تاريخ الميلاد الخاص بالطالب.
  • ادخال المحافظة التابع لها الطالب.
  • اختيار جنس الطالب سواء ذكر او انثى.
  • وبعد الانتها من ادخال هذه البيانات يتم الضغط على الزر الخاص بعرض كود الطالب ليظهر كود الطالب.

محمد خالد

وليد خالد محرر: اقوم بتغطية كافة الأحداث الفنية وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي مطور ويب حيث أني خريج كل التجارة جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى