التعليم الان

رابط تسجيل الدخول منصة مدرستي التعليمية للطلاب الفصل الدراسي الثاني 1442=

انطلقت منصة مدرستي 2021 للتعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية ، وهي أول منصة تقدم للاختبار للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية ، وتجري الاختبار عن بعد من خلال منصة مدرستي ، وهذا الاختبار يختلف عن السنوات السابقة لأن الاختبار يبدأ اليوم أي 20 ديسمبر وهو الماضي. أدى البديل عن الفحوصات التقليدية التي شهدتها السنوات القليلة الماضية ، في ظل انتشار وباء فيروس كورونا الجديد ، إلى خلق العديد من الظروف الصعبة وعمليات الإغلاق والتباعد الاجتماعي وغيرها من الإجراءات التي حافظت على سلامة الجميع.

اختبارات منصة مدرستي التعليمية

  • تقوم الدراسة بإعداد الوقت المحدد (3 ساعات) من اليوم وتخصيصه لوقت الفحص والوقت المتبقي لمواد المراجعة يجب على المعلمين مراقبة أداء الطلاب في نظام نور .
  • تمامًا كما يراقبون أداء فترة التقييم التي أجراها الطلاب في الفصل الدراسي الأول. قبل إدخال الطالب في نظام نور .
  • يرجى التأكد من تقدم عملية التصحيح الإلكتروني لدرجاتهم. يجب أن يكون بالمدرسة مكتب تعليمي وقسم إدارة الامتحانات والقبول لإعداد جدول الاختبارات لكل مرحلة ووقت القرار .
  • ويجب تسليم الجدول الزمني للاختبار للطلاب بتاريخ 1442/4/22 هـ. على المعلم قضاء وقت كاف لطرح أسئلة الامتحان وتحضيرها يوم الأحد الموافق 21/4/1442 هـ.

رابط منصة مدرستي

أصدرت وزارة التربية والتعليم مجموعة من التعليمات للمدارس بخصوص امتحانات النصف الأول من عام 1442. وسيتم البدء في بعض التعليمات ومن أهمها: يقوم المدرس بتجهيز الطالب قبل بدء الاختبار بخمس دقائق ويشرح الامتحان وكيفية الإجابة عليه، ويمكن الدخول الى منصة مدرستي من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى