أهم عروض شركة فرندي السعودية مكالمات وإنترنت 2022, تقدم شركة فرندي السعودية عروض حصرية لا تنتهي وهي العروض التي تخص كافة عملاء شركة فرندي للإتصالات المتواجدين في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى المزيد من العروض على باقات المكالمات الدولية والباقات المحلية وأيضا باقات الإنترنت، وقد تتميز شريحة فرندي بالكثير من المزايا التي تنفرد بها عن غيرها من الشرائح الأخرى، والتي جعلت أعداد هائلة من المستخدمين ينجذب إلى الحصول عليها، وخاصة بعد توفير الشركة للعروض الخاصة لكافة الباقات سواء المكالمات أو الإنترنت بأسعار لا تقبل المنافسة ومناسبة للجميع وفيما يلي سنعرض كافة المعلومات التي تحتاجون إليها لمعرفة أحدث عروض شركة فرندي السعودية 2022.

مميزات عروض شركة فرندي السعودية 2022

تهتم شركة فرندي للإتصالات السعودية بتقديم العديد من المزايا وذلك من خلال إطلاقها شريحة فرندي الحديثة، فمنذ طرحها لهذه الشريحة ويتمتع جميع العملاء والمستخدمين بعدد كبير للغاية من أفضل العروض التي تقدم من قبل شركة فرندي السعودية التي توجد داخل المملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:- 

  • من أهم المزايا التي تخرص شركة فرندي على توفيرها التغطية الكاملة والممتازة على كافة أنحاء المملكة السعودية.
  • تهتم الشركة على توفير أفضل الخدمات على شريحتها والتي تخص المكالمات الدولية والمحلية بالإضافة أيضا إلى باقات الإنترنت الإضافية، كما أن عروضها ومزاياها لا تنتهي.
  • تسخل الكثير من الطرق لشحن الشريحة لتسهيل الأمر على العملاء، ويكون الشحن من خلال شراء قسيمة الشراء أو عن طريق الشحن عبر الموقع ويكون شحناً إلكترونياً، كما يمكن الشحن أيضا عن طريق تطبيق شركة فرندي الخاص بها والتي يسهل تحميله على الهواتف الذكية.
  • لدى الشركة خدمة عملاء متميزة تعمل على مدار اليوم، ويعمل بخدمة العملاء فريق على مستوى عالي من الخبرة جاهز للرد على كافة الاستفسارات من قبل جميع العملاء بشكل سريع بالإضافة إلى مساعدتهم في التغلب على المشكلات التي يمكن أن تواجههم عند استخدام شريحة شركة فرندي.

اقرأ أيضًا: خدمة مفوتر 4 من stc مميزاتها وطريقة الاشتراك بها

اقوي عروض شركة فرندي السعودية

هناك الكثير من العروض المختلفة التي تقدمها شركة فرندي السعودية، وتعتبر العروض من أهم الأسباب التي تجذب العملاء للتعامل مع الشركة وفيما يلي نقدم لكم أهم العروض المقدمة من شركة فرندي السعودية لهذا العام العروض الآتية.

عروض المكالمات المحلية

  • يوجد العديد من الأرقام المميزة التي توفرها شركة فرندي لعملائها والتي تمكنهم من إجراء المكالمات الدولية بجانب إرسال الرسائل النصية القصيرة.
  • قيمة الرسوم التي يتم فرضها من قبل شركة فرندي على كافة دقائق المكالمات في المملكة العربية السعودية تكون مخفضة للغاية لكافة المستخدمين ومن أهم الباقات المحلبة ما يلي:-
  1. باقة فرندي المحلية ريال ونصف سعودي:- ومن أهم ما تتميز به هذه الباقة أنها تقدم للعملاء باقة مكالمات محلية لا نهاية لها على مدار اليوم.
  2. باقة فرندي سبعة ريال سعودي:- وتعمل هذه الباقة على نظام الباقة الأسبوعية للمكالمات المحلية التي لا حدود لها.
  3. باقة فرندي خمسة وعشرون ريال سعودي:- من باقات المكالمات المحلية التي تعمل بنظام الشهر، حيث تجدد كل ثلاثين يوم وتوفر لمستخدميها مكالمات لا حدود لها.

عروض المكالمات الدولية

  • العروض التي تقدمها شركة فرندي السعودية للمكالمات الدولية أو الرسائل القصيرة جميعها تشمل أسعارًا مناسبة.
  • توفر باقات مميزة للغاية وبأسعار مخفضة لبعض الدول من هذه الدول لبنان واليمن والهند ومصر وغيرهم العديد من الدول الآخرى.
  • تقدم لعملائها باقات مختلفة ليختار كل منهم ما يتناسب معه من باقات شهرية وأسبوعية أو يومية.

أفضل عروض شريحة فرندي مكالمات وإنترنت 2022

تقترح شركة فرندي السعودية عروض لا حصر لها سواء كانت هذه العروض على المكالمات أو على الإنترنت والتي من أهمها ما يلي:- 

  1. باقة 750 ميجا بايت إنترنت والتي تقدمها شريحة فرندي، بالإضافة إلى 100 دقيقة يمكن أن تستخدم في المكالمات المحلية، ولا يتعدى سعر هذه الباقة أكثر من 19 ريال سعودي، وتصل صلاحيتها إلى أسبوعين.
  2. باقة ال 3 جيجا بايت من الإنترنت، وما يصل إلى 250 دقيقة لإجراء المكالمات المحلية، وهي من الباقات الشهرية وتصل قيمتها إلى 45 ريال سعودي.
  3. تقدم هذه الباقة ما يصل 10 جيجا بايت إنترنت، وما يصل أيضا إلى 500 دقيقة لإستخدامها في كافة  المكالمات المحلية، وتصل قيمتها إلى 70 ريال سعودي، وهي من الباقات الشهرية.