تردد القناة الفضائية للشاشة الكلاسيكية للأفلام العربية القديمة على قمر نايل سات ، ومحتواها التلفزيوني المميز طوال اليوم يعرض البث المباشر بدون تشفير أو انقطاع ، قناة الشاشة الكلاسيكية هي قناة عربية جديدة تعرض الأفلام العربية القديمة طوال اليوم ، وهناك قنوات أخرى تنتمي إلى مجموعة الشاشة بما في ذلك شاشة السينما السينمائية وشاشة دارما.

نبذة عن قناة الشاشة كلاسيك :

Screen Channel Classic هي قناة جديدة ظهرت بقوة هذه الأيام على القمر الصناعي نايل سات ، أنت تشاهد الأفلام الكلاسيكية ، والكثير منا يحب الأفلام العربية القديمة ، ووقت الفن الجميل ، لذلك ننصح كل من يحب الأفلام القديمة بمشاهدة الفيلم الكلاسيكي قناة الشاشة ، حيث تعمل القناة بشكل دائم طوال 24 ساعة بدون تشفير .

يعمل بتقنية قياسية ، لذلك يمكن أن يظهر على أي نوع من الأجهزة لديك للاستمتاع بمشاهدة الأفلام المفضلة. لمشاهدة قناة شاشة كلاسيكية والاستمتاع بمشاهدة الأفلام القديمة بالأبيض والأسود .

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على المعلومات الموضحة في جدول احدث تردد لقناة الشاشة الكلاسيكية على القمر الصناعي نايل سات ، لمشاهدة الأفلام العربية القديمة بطريقة واضحة وعالية الجودة ، تعمل القناة الآن بشكل جيد دون أي تدخل أو انقطاع.

احدث تردد لقناة الشاشة كلاسيك 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12562 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ AL shasha classic