احدث تردد لقناة العقارية الأردنية الفضائية على أقمار نايل سات ، وهي إحدى القنوات التي تبث من داخل الأردن ، وتقدم العديد من الإعلانات المخصصة لبيع العقارات ، وكذلك أحدث العروض لأفضل الأصول للشقق والكبائن البحرية ، بالإضافة إلى شقق للتأجير والملكية ، ومحلات للتأجير والبيع وكذلك بيع وتقسيم الأراضي وأحدث الأسعار بالمتر المربع والقيراط ، والبحث عن هذه القناة من العديد من القنوات الإعلانية لأن تعرض القناة جميع محتويات العقارات والأراضي في مناطق عديدة من الأردن بطريقة فريدة.

نبذة عن قناة العقارية الاردنية :

كما تعد هذه القناة إحدى القنوات الرئيسية ، حيث يمكنها عرض العديد من العقارات والأراضي المنتشرة في الأردن ووجودها والبث طوال اليوم ، وتوفير العديد من أرقام الهواتف المختلفة التي يبحث عنها العديد من المشاهدين ، للاستفسار عن العديد من القنوات العديدة إعلانات متعددة للأراضي والعقارات يتم بث القناة 24 ساعة في اليوم.

هذه خدمة غير منقطعة أو غير منقطعة على مدار اليوم. هذا ما يبحث عنه العديد من المشاهدين. تنقل القناة متعة التسويق عبر شاشة التلفزيون ، بحيث يمكن للمشترين والبائعين توفير العديد من الفرص للبحث بسهولة بعد الاستحواذ ، هذه خدمة غير منقطعة أو غير منقطعة على مدار اليوم. هذا ما يبحث عنه العديد من المشاهدين. تنقل القناة متعة التسويق عبر شاشة التلفزيون ، بحيث يمكن للمشترين والبائعين توفير العديد من الفرص للبحث بسهولة بعد الاستحواذ.

يذكر أن القناة تعمل أيضًا كوسيط بين مالك الأرض أو العقار أو أي مكان يريد بيعه والمشاهد الذي يرغب في الشراء بشكل دائم ، ويوفر ويكتب رقم هاتف الشراء والقناة لكل من يريد الشراء بعض الخدمات التي يقدمها المشاهدون ، لذلك ، سجلت القناة أعلى التصنيفات بين العديد من القنوات الإعلانية ، وقدمت هذه القنوات الإعلانية عددًا كبيرًا من الإعلانات العقارية المتعددة الموزعة في العديد من المجالات المختلفة ، وكان للقناة جمهور واسع بين العديد من القنوات الإعلانية الأردنية التي تم بثها دائمًا .

احدث تردد لقناة العقارية الأردنية 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12303 (H)27500 – 5/6SD