احدث تردد لقناة عدن سكاي الفضائية على قمر نايل سات قناة إخبارية يمنية جديدة تبث أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية ، وتناقش القضايا الوطنية واهتمامات المواطن البسيط وتتميز بالمهنية والشفافية في تقديم الأخبار. الجنس والموضوعية يتم بث القناة على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشفيرها ، ويتابع عدد كبير من المشاهدين في اليمن وحول العالم آخر الأحداث المهمة في اليمن.

نبذة عن قناة عدن سكاى :

تبث قناة عدن سكاي من العاصمة المصرية القاهرة ويديرها الأستاذ جمال حيدرة ، المدير التنفيذي للقناة ، وقناة جمال حيدرة هي قناة مستقلة معروفة ببرامجها التلفزيونية المختلفة ، وهي مصممة لنقل صورة واضحة عن الحياة الحقيقية في اليمن. تقدم القناة العديد من البرامج التلفزيونية الحوارية من بين العديد من الجهات الراعية للبرنامج ووسائل الإعلام ، أحد أهم البرامج هو “حوار الرأي” ، وهو برنامج حواري سياسي حول Aden Sky.

لمشاهدة قناة Aden Sky الفضائية على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B قريب جدًا من النايل سات ، يمكنك إضافة القنوات عن طريق إدخال ترددات القناة الموضحة في الجدول أدناه ، والتي تحتوي على المعلومات اللازمة لاستقبال أقوى إشارات عالية الجودة وواضحة .

احدث تردد لقناة عدن سكاي 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10971 (H)27500 – 5/6SD
نايل سات10972 (H)27500 – 5/6SD
اسم قناة عدن سكاي على قائمة القنوات هو “Aden Sky