تبث قناة بهية احدث تردد لقناة بهية الفضائية الجزائرية على أقمار نايل سات وياه سات ، تبث عبر الإنترنت من وهران بالجزائر ، وتعرض برامج متنوعة ومجتمعات مختلفة على مدار الساعة الأنشطة الثقافية والترفيهية بدون إيقاف التشفير المجاني إنها قناة مباشرة للعائلات الجزائرية وخاصة الدول العربية وتهدف إلى التنافس بين القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية لأنها تقدم برامج رفيعة المستوى خاصة للمشاهدين الجزائريين والجمهور العربي بأكمله. نعرض لك تفاصيل استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

نبذة عن قناة الباهية :

قناة الباهية هي إحدى أشهر القنوات الفضائية الجزائرية وتعرض برامج عامة على شاشتها ، تبث سلسلة من الفئات والبرامج المختلفة في مجالات مختلفة تهتم بمذكرات المواطن الجزائري. اجتذب تنوع البرامج التلفزيونية مشاهدين جزائريين وعرب ، ويوليها الكثير من المشاهدين في الشرق الأوسط والعالم.

هذا جدول مفصل يحتوي على معلومات حول استقبال البث الفضائي من قناة باهية الفضائية الجزائرية دون الحاجة إلى التشفير على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A وهو قريب جدًا من نايل سات. اسم القناة موجود على قائمة تلفزيون باهيا ، ويمكنك مشاهدته على الترددات التالية.

احدث تردد لقناة الباهية 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10921 (V)27500 – 7/8SD
ياه سات12130 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Bahia TV

بعد التغيير الأخير للقناة ، قدمنا ​​لك التردد الصحيح الجديد ، وبمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة الباهية الفضائية الجزائرية ، سيتم تحديث معلومات جدول التردد ويسعدنا استقبالك للتعليقات والاستفسارات حول تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال الترددات على جهاز الاستقبال ، آمل أن تستمتع بمشاهدتها.