احدث تردد لقناة بريليانت هي إحدى قنوات نايل سات الفضائية وهي قناة مخصصة للأطفال ، لذلك توفر القناة جميع المعلومات المتعلقة بالأطفال على مدار الساعة ، والقناة الرائعة للقناة المجانية على النايل سات ، وتعمل القناة بشكل مستمر لمدة 24 ساعة. لا يتم مقاطعتها أو تشفيرها على عكس القنوات الأخرى ، والتي تتطلب اشتراكات شهرية أو ثانوية لجعل المشاهدين يتابعونها.

نبذة عن قناة روعة :

تعد قناة روعة من أفضل قنوات الأطفال المليئة بالأقمار الصناعية على القمر الصناعي نايل سات ، وهي مكرسة لتقديم كل ما هو جيد للأطفال ، لذلك تقدم القناة برامج لتطوير مهارات الأطفال ، كما تقدم القناة برامج دينية ، وقصص للأنبياء وطرق تلاوة القرآن ، حتى تتمكن الأمهات من إبقاء أطفالهن أمام القناة في راحة. وأبرز ما في القناة هو قناة آمنة للأطفال بنسبة 100٪. لعب برامج خارجية أو أفلام الكرتون.

بشكل عام ، أصبحت قناة الأطفال ملاذًا للأم حتى تتمكن من أداء واجباتها المنزلية ومسؤولياتها. تركت الأم الطفل أمام قناة الرسوم المتحركة أو قناة الأطفال وبدأت في إكمال العمل المنزلي. يجلس العديد من الآباء أمام قنوات الأطفال الآخرين لمشاهدة التلفزيون مع أطفالهم .

قناة الأطفال ليست للأطفال فقط ، ولكن أيضًا قناة الأسرة للجميع  على العكس من ذلك ، هذه هي القناة المنزلية للجميع ، والشخص المسؤول عن قناة Splendor يختار الأغاني والبرامج وأفلام الرسوم المتحركة التي تقدمها القناة لتقديم محتوى دقيق ومميز ، مما يجعلها تحصل على أعلى معدل مشاهدة وفي مشهد الفضاء المنافسة مع قنوات الأطفال الأخرى شرسة.

احدث تردد لقناة روعة 2022 :

التردد 11096
الاستقطاب أفقي “H”
معدل الترميز 27500
معامل الخطاء 5/6 .