احدث تردد لقناة تلفزيون الميناء على قمر نايل سات ، قناة البحر الأبيض المتوسط ​​هي القناة الجزائرية التي تبثها الشخصيات المغاربية من فرنسا ، وتخضع للقانون الفرنسي ، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الفرنسية باريس ولها فرع في عنابة. وللشركة مكاتب في الجزائر ، بما في ذلك عاصمة “وادي فالفال” الجزائرية ومدينة أخرى في تيزي وزو في منطقة كابيلي ، القناة مملوكة للسيد رضا محيقني ، رجل أعمال جزائري يملك 80٪ من أسهمه ، في حين أن 20٪ المتبقية مملوكة لمدير القناة ، السيد ناصر قطان ، الذي كان في السابق مالك القناة وتخلى عن القناة ، وبث القناة 24 ساعة في اليوم أو مشفرة.

نبذة عن قناة بور تى فى :

بالنسبة للجزائريين الذين يعيشون في فرنسا ، مُنحت قناة Port TV لأول مرة ترخيص البث في عام 2001. ووسعت نطاقها الإذاعي لتصبح قناة لجميع المغاربيين المقيمين في أوروبا وبدأت في 1 أبريل 2003. بث. ضربته أزمة مالية لفترة طويلة .

بعد أن تعرضت للأزمة المالية لفترة طويلة. تم نقل العقار إلى المالك الجديد رضا محيقني ، وبدأت القناة ببثه الجديد في 1 أغسطس 2011 الموافق 1 رمضان 1432 هـ. تبث القناة العديد من البرامج المختلفة على الشاشة ، مثل Taleh Abul، Sanaiya، Aqliya، Your tent، Al-Ardah، Hakaya and Faida، Art ، اجتذب الورق والمرئيات ، بالإضافة إلى العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة ، العديد من المشاهدين حول العالم.

نعرض لك التردد الجديد والصحيح لقناة Port TV الفضائية على القمر الصناعي نايل سات 201 أو Eutelsat 7 West A على الإنترنت ، والآن نقدم جدولًا مفصلاً بمعلومات القناة لاستقبال الأفضل على جهاز الاستقبال الخاص بك إشارة عالية الجودة ، اسم القناة موجود في قائمة قنوات الجهاز ، جهاز الاستقبال هو Beur TV ، هذه معلومات تفصيلية.

احدث تردد لقناة بور تي في 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10922 (V)27500 – 7/5SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Beur TV