احدث تردد لقناة أوروميا ميديا ​​نتورك OMN TV الفضائية على قمر نايل سات الذي يبث من داخل إثيوبيا ويذيع العديد من البرامج الترفيهية والرياضية والكوميديا ​​والعديد من البرامج الأخرى ، ويقدم جميع الأفلام والأفلام التي تبث في سلسلة برامج ، وهي من أكثر القنوات مشاهدة بين العديد من المشاهدين ، النشر الدائم لقنوات أخرى ، لذلك تبث هذه القناة جميع البرامج الخاصة التي يتم البحث عنها باستمرار لأنها واحدة من القنوات المجانية غير المشفرة ، والتي لا تنقطع أو تتدخل 24 ساعة في اليوم ، 24 ساعة في اليوم ، وهو ما يبحث عنه العديد من المشاهدين.

نبذة عن قناة أوروميا ميديا نتورك

تقدم القناة بشكل دائم جميع البرامج والأفلام والمسلسلات المعروضة على الشاشة باللغة الكردية ، والفرق بين هذه القناة والقنوات الأخرى هو أنها تعرض جميع البرامج التي تبث باللغة الكردية بطريقة مختلفة ، لذا فإن القناة دائمة بث وتقديم البرامج التي يرغب العديد من الناس في الدولة بمشاهدتها في جميع أنحاء العرب ، علاوة على ذلك تعمل القناة دون انقطاع طوال اليوم ، وهو ما كان يبحث عنه العديد من المشاهدين ، وكل شيء معروض على القناة جديد ، مختلف تمامًا عن القنوات الإثيوبية الأخرى.

كما يمكن أن تبث القناة بشكل دائم ، مما يساعدها على الانتشار من قنوات إثيوبية أخرى مختلفة ، حيث تحظى هذه القناة بأعلى التصنيفات بين العديد من القنوات الأخرى ، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة بين العديد من القنوات ، والتي يمكنها تشغيل جميع الروايات على الشاشة. محتوى فريد. يمكن تقديم القناة بشكل دائم بالنسبة لجميع البرامج والمسلسلات والأفلام المتعددة ، ودون مقاطعة القناة ، قم ببث جميع أنواع الترفيه على شاشة القناة ليلًا ونهارًا ، كما تلتزم بتقديم محتوى جديد وفريد ​​من خلاله ، وفي غياب وسائل الإعلام تقدم دون انقطاع.

احدث تردد لقناة أوروميا ميديا نتورك 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11096 (H)27500 – 2/3SD

اسم القناة على قائمة القنوات “OMN

يمكن أن تعمل القناة بشكل دائم ومستمر لإرضاء تفضيلات جميع المشاهدين في أماكن مختلفة في العديد من الأماكن ، بحيث يمكنك الآن ضبط التردد الجديد للقناة ومشاهدته من العديد من القنوات الإثيوبية الأخرى.