قناة نور دبي الفضائية على النايل سات ، التردد على القمر الصناعي عرب سات بدر 4 ، قناة نور دبي هي قناة إماراتية رائعة يمكنها بث أجمل البرامج الإسلامية والثقافية والترفيهية والاجتماعية والعائلية ، وكذلك البث عبر الأقمار الصناعية بث ، وهي جزء من مؤسسة قناة دبي الإعلامية وتبث برامجها المفضلة لكثير من مستمعيها ، وتبث القناة على مدار 24 ساعة في اليوم ، دون انقطاع أو مشفرة ، ويتبعها جمهور كبير في العالم العربي وحول العالم.

نبذة عن قناة نور دبى :

في عملية 7.0 درجة غرباً ، يمكنك استقبال قناة إمارة دبي الرائعة عبر النايل سات ، وفي عملية 26.0 درجة شرقاً ، يمكنك استقبال الإشارة على عربسات بدر على القمر. يجب عليك أيضًا ضبط إعداد جهاز الاستقبال على التردد القمري بناءً على المعلومات الواردة في الجدول أدناه. شاهد البث المباشر للقناة على الموقع الرسمي لقناة نور دبي تشمل القنوات التابعة لها القناة الأولى في دبي – قناة دبي زمان – قناة دبي الرياضية – قناة سما دبي والعديد من القنوات الشهيرة الأخرى.

هذا جدول مفصل لآخر التغييرات المضافة لقناة نور دبي. نعرض لكم التردد الصحيح على قمر نايل سات بدر. يمكنك استقبال القناة على جهاز الاستقبال بالمعلومات التالية في الجدول أدناه. اسم القناة في قائمة القنوات هذه هو نور دبي. تبث القناة على الإنترنت مجاناً من الإمارات العربية المتحدة. .

احدث تردد لقناة نور دبي 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12226 (H)27500 – 3/4SD
نايل سات12092 (V)27500 – 5/6HD
عرب سات12130 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dubai Sports 4 HD