تردد القناة الفضائية “قناة أوسكار سينما” على القمر الصناعي نايل سات جزء من مجموعة قنوات أوسكار ، وتتألف من أوسكار دراما ، أوسكار إنديا ، أوسكار موفي ، يمكن لقناة أوسكار كوميدي عرض الأفلام العربية الجديدة والقديمة على مدار 24 ساعة دون الحاجة إلى ترميز ، ويمكن للقناة المجانية تشغيل الأفلام المصرية بشكل دائم وتتبع جميع الأفلام الجديدة والقديمة ، وقد تم إطلاق القناة لجميع أفراد العائلة في السنوات الخمس الماضية . الكثير من القنوات الجديدة.

نبذة عن قناة اوسكار سينما :

تقوم القناة باستمرار بتشغيل الأفلام كالمعتاد لأنها قناة ترفيه منزلية يمكنها بث مباشر لأهم الأفلام والعديد من الأفلام المحدثة باستمرار للأفلام العربية الشهيرة مجانًا ، ولها أعلى معدل مشاهدة بين العديد من القنوات الأخرى لأنها قناة تقدم القناة الفريدة دائما جميع البرامج الجديدة في الأفلام العربية الحديثة التي تعرض في السينما المصرية.

للاستمتاع بأجمل الأفلام التي توفرها قناة Oscar Cinema على القمر الصناعي Eutelsat بالقرب من Nilesat ، يمكنك الآن تنزيل التردد الجديد للقناة ومشاهدة جميع الأفلام الجديدة والحصرية بشكل مستمر على التردد الأخير على مدار 24 ساعة في اليوم هذه قناة مجانية تعمل بدون تشفير على التردد الجديد ويتم بثها في الوقت الفعلي من خلال جدول زمني مفصل ، والذي يحتوي على جميع معلومات التردد الجديدة حول قناة Oscar Cinema.

احدث تردد لقناة أوسكار سينما 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11488 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Oscar Cinema