تردد القناة الفضائية على قمر نايل سات ، وهي قناة اغنية عراقية ، يعرض عادة احدث و احدث الاغاني العربية وخاصة العراقية ، وهي تركز على عالم الفن الجديد ، فضلا عن التراث الفني القديم والوقت الجميل ، تبث القناة عددًا كبيرًا من المشاهدين في العالم العربي وحول العالم دون انقطاع أو تشفير على مدار الساعة.

نبذة عن قناة اغانينا :

أغنيتنا شركة تعمل في الإبداع الفني ، وهي شركة في مجال إنتاج الصوت والفيديو ، ولها وظيفة التصوير وتسجيل الصوت باستخدام أحدث التقنيات ، تعرض القناة العديد من البرامج التلفزيونية المتميزة على الشاشة ، بما في ذلك “Shko Mako” البرنامج. والشرق الأوسط وهي من أشهر قنوات الأغاني العربية على القمر الصناعي.

لمشاهدة قناتنا الاغنية العراقية على شاشة التليفزيون يمكنك اعداد برنامج الجهاز على الترددات التالية على القمر الصناعي اوتلسات بالقرب من النايل سات ، الان لديها جدول معلومات مفصل لاستقبال افضل اشارة قد تكون هناك قناة رأس الخيمة عالية الجودة ، اسم القناة في قائمة القنوات ، العنوان هو: تابعونا للحصول على بيانات القناة ، لمشاهدة البث على التلفزيون.

احدث تردد لقناة أغانينا 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10930 (H)27500 – 5/6SD

تساعد هذه القناة على إبراز العديد من الفنانين العراقيين الجدد ، وبالتحديد منتدى الشباب العراقي. نحن مهتمون بعرض المتغيرات المضافة حديثًا للقنوات الفضائية على موقعنا ، وهو أحدث تردد للقناة ، وسيتم تحديث معلومات القناة على Aghanina بمجرد حدوث أي تغيير جديد في بيانات قنوات Aghanina TV على القمر الصناعي ، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم على موقعنا الإلكتروني حول تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال البث عبر الأقمار الصناعية على جهاز الاستقبال ، كما يمكنكم متابعة الجدول الزمني للبرنامج على الموقع الرسمي أو مواقع التواصل الاجتماعي Facebook ، Twitter ، YouTube ، وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة.