اخبار العالم

الاشتراك في مسابقة الحلم اليوم 2021 Dream ارقام مسابقة الحلم

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم نجدد لقائنا معكم بآخر أخبار المتابعين وأهمها أرقام التسجيل في مسابقة الحلم مع الإعلامي الشهير مصطفى الأغا. أحلام وتطلعات العديد من المرشحين للمشاركة فيها ، وعلى هذا الأساس نقدم تفاصيل المشاركة في مسابقة الحلم على MBC.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم على قناة mbc

يمكنك الآن الدخول في مسابقة الحلم مع الصحفي الشهير مصطفى الأغا من خلال الاتصال بالرقم التالي لبلدك ويبدو كالتالي:

رقم الاشتراك في مسابقة حلم المملكة العربية السعودية: 650444

رقم اشتراك مسابقة حلم جمهورية مصر العربية: 95458

رقم التسجيل في مسابقة الحلم من الإمارات: 3636

رقم التسجيل في مسابقة الحلم من جميع أنحاء العالم: 008821622775627

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020
طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

الفائزين في مسابقة الحلم 2021

قناة MBC تعلن أسماء الفائزين بمسابقة الحلم مباشرة على الهواء مباشرة ، من خلال إعلام مصطفى الأغا ، حيث يقام رسم أمام المشاهدين على التلفزيون لضمان المصداقية والشفافية في إعلان النتائج النهائية ، ويصل إجمالي المبلغ الذي سيحصل عليه الفائزون إلى الملايين. دولار ، بنقرة واحدة على زر المشاركة في مسابقة الأحلام ، إرسال رسالة نصية إلى الرقم المقابل لبلدك.

الاشتراك بمسابقة الحلم 2021

وأكدت وسائل إعلام مصطفى الأغا أن الموسم الجديد من مسابقة الحلم 2021 سيبدأ للاعبين الذين يفشلون في الفوز ، وتصل قيمة الجائزة في مسابقة الحلم إلى 3،500،000. خلال البرنامج ، هناك العديد من سحوبات اليانصيب التي يمكن أن يصبح فيها المشترك مليونيرًا في لحظة

خطوات الاشتراك في مسابقة حلم 2021

هناك العديد من المواطنين في جميع أنحاء العالم العربي يبحثون عن خطوات للدخول في مسابقة الأحلام بالإضافة إلى طريقة للدخول في المسابقة لتحقيق حلمهم ، وبرنامج الأحلام من أكبر برامج المسابقات في العالم العربي الذي يشهد ملايين الاشتراكات وواحد من أسهل طرق برامج المسابقات ، لا داعي لبذل أي جهد برسالة واحدة فقط للحصول على إحدى الجوائز الكبرى للدخول ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

أولا اعرف رقم الاشتراك بالمسابقة  الخاص بالدولة التابع لها.

أرسل رسالة نصية قصيرة بكلمة Dream أو Dream إلى الرقم المحدد لبلدك ، أو اتصل برقم المشغل أو مشغل الهاتف المحمول في بلدك كما ذكرنا لك عن أرقام التسجيل هذه لمسابقة الحلم في المقال السابق.

سيصلك السؤال لدخول مسابقة الحلم على هاتفك ، ولكن يجب أن تعطى الإجابة على الفور من خلال الإجابة على السؤال المطروح.

أرسل الإجابة الصحيحة على سؤال المسابقة لإدراج اسمك في سحوبات الأحلام الحالية.

محمد خالد

وليد خالد محرر: اقوم بتغطية كافة الأحداث الفنية وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي مطور ويب حيث أني خريج كل التجارة جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى