التخطي إلى المحتوى

لعبة اللوتو اللبناني هو أحد ألعاب اليانصيب ليس فقط في مكان واحد لكن في العالم أجمع في 2002 تم إطلاق اللوتو بشعار جديد :هو الوجه المبتسم وهذا يعبر علي فرح الأشخاص عند فوزهم باللوتو اللبناني يوجد طريقه للعب اللوتو اللبناني وهي باختيار رقم لالعب في البداية، كان هناك سحب واحد في الاسبوع في اللوتو، ولكن بسبب نجاح اللعبة والإقبال الكبير عليها، تغيرات الي مرتين في الأسبوع ويتم السحب تحت مراقب من الحكومة اللبنانية.

كيفية لعب اللوتو اللبناني ؟!

يوجد طرق مختلفة لي اللعب وهذا يشمل : شراء التذاكر من خلال موزع: اللعب على الانترنت من خلال

كما يمكنك اللعب من خلال التجار الرسميين وتعد هذه هي الطريقة المشهورة اكثر للعب اللوتو اللبناني هنا تقوم بزيارة موزع لوتو لبنان، أو شراء تذكرة بالقرب من المنزل أول شيء سيقوم بها الموزع وهي قسيمة لك يوجد بها 8 مصفوفات أو منطلق لعب كل منها يوجد فيها 42 رقم.

أقرأ أيضاً : تسجيل منصة مدرستي تبرمج لعبة ماين كرافت التعليمية 1442 mincraft

مصفوفة بسيطة

من أجل اللعب، يجب أن تضع علامة على 6 أرقام في كل مصفوفة، وإذ كنت تريد المشاركة في لعبة أخرى، يمكنك اختيار عدد المصفوفات التي تضع بها علامة على الارقام 6 ، يمكن أن يتم اختيار الارقام يدويا حيث تضع العلامة على الارقام ، بدلا من هذا، يمكنك أن تدع نقطة البيع ان تقوم باختيار الرقم بشكل عشوائي بنظام الالتقاط السريع.

بمجرد الانتهاء من تعبئة قسيمة اللعب، يجب عليك أن تعيدها إلى الكاتب للتأكد، وعند الانتهاء سوف تحصل على فاتورة يجب عليك الاحتفاظ بها من أجل الجوائز المحتمله.

عند لعبك من خلال الالتقاط السريع سيتم التأكد ، وسيتم اعطائك تذكرة مؤكدة مسبقا ، وعند الحصول على تذكرة يجب عليك التوقيع عليها من الظهر وهذا يجعلها خاصة بك بشكل كبير او فعلي وذلك لي الحصول على الجائزة.

سعر لعبة اللوتو اللبناني

المرة الواحدة هي 2,000 ليرة لبناني.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890 اليوم الخميس مع زيد برقم الهوية من خلال موقع اللوتو
  2. رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم 2021 اصدار 1890 علي تردد قناة ibc
  3. lebanon lotto 1890 نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890 اليوم الاثنين 5 نيسان 2021مع زيد عبر موقع اليانصيب الوطني اللبناني
  4. نتائج سحب اللوتو اليوم 2021 اصدار 1890 الخميس 8 ابريل 2021 مع زيد على موقع lotto وظهور البطاقات الرابحة
  5. الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1878 عبر موقع lebanon-lotto ارقام البطاقات الرابحة فى اليانصيب اللبناني اليوم الخميس 25 فبراير/شباط 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *