اخبار العالم

diflottery.com.sy لينك نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الجديد “البطاقات الرابحة اليوم في معرض دمشق الدولي”

في الإصدار رقم 14 من يانصيب معرض دمشق الدولي السوري، ينتظر عدد كبير من المتابعين أو المشتركين في تلك المسابقة نتائجها، حيث أن البطاقات سوف يتم سحبها وإعلان أسماء الأشخاص الفائزين، حيث أن عدد من تقدموا بالاشتراك هذا العام أكثر من المشتركين في العام الماضي بفارق كبير، ويتم عرض السحب من خلال القنوات الفضائية السورية، وذلك بتاريخ اليوم الرابع من شهر مايو لعام 2021.

يانصيب معرض دمشق الدولي

  • عدد كبير من دول العالم تقيم مثل تلك المسابقات، التي تكون هدف للكثير من المواطنين الحالمين بسحب بطاقتهم وإعلان أسمائهم من ضمن الفائزين بالجوائز، واعتادت دولة سوريا على إقامة هذا المعرض الذي يشترك فيه أعداد كبيرة من المواطنين السوريين.
  • ويتم شراء البطاقات من أجل الاشتراك في المسابقة، وفي يوم الثلاثاء من كل أسبوع؛ يتم الإفصاح عن أصحاب البطاقات التي يتم سحبها مباشرة على الهواء.
  • وأفصح الموقع الخاص بالمعرض عن قيمة الجائزة التي سوف يتم توزيعها على الرابحين وقيمتها مائتان ألف ليرة سورية.

طريقة الاستعلام عن يانصيب معرض دمشق الدولي

بإمكان جميع أصحاب البطاقات والمشتركين من السوريين أن يتعرفوا على موقف بطاقاتهم، وهل هي من البطاقات سعيدة الحظ الرابحة في السحب الحالي أم لا، ويكون ذلك بخطوات متتالية وهي:

  • الدخول على الرابط لموقع المعرض الدمشقي الرسمي عبر الضغط هنا.
  • بعد فتح الصفحة يكون مطلوب من أجل الاستعلام إدخال عدة بيانات والتي تتمثل في؛ رقم البطاقة الذي يجب كتابته باستخدام اللغة الإنجليزية فقط، ويتم اختيار الفئة سواء أ/ب من الخانة الثانية.
  • ثم تحديد تاريخ الاشتراك من الخانة الثالثة ورقمة.
  • بعد الانتهاء يضغط صاحب البطاقة على كلمة بحث، وينتظر ثواني معدودة حتى تظهر نتيجة بطاقته هل رابحة أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى