اخبار العالم

رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1903 مع الاعلامي زيد اليوم الاثنين 24 أيار 2021

سحب اللوتو

نتائج سحب اليانصيب اللبناني 1903 في صحيفة فكرة فن عشرات الآلاف من المشاركين الذين يأملون في أن يكونوا من بين الفائزين بلوتو اللبناني ينتظرون باهتمام كبير إعلان حاملي البطاقات الفائزة في لبنان. اليانصيب التي تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك تم تسجيل المسابقة خلال هذه الفترة.

نتائج اللوتو اللبناني

في ظل انتظار الجمهور لإعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني في نسخة 1903 ، تكريم الأحداث والفعاليات الأخيرة المتعلقة بالكشف عن البطاقات الفائزة في مسابقة اليانصيب الوطني اللبنانية ، يأمل الكثير من المشاركين في الحصول على المنافسة التي ستتغير. مجرى حياتهم ، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية التي يعانون منها ، بما في ذلك المواطنون أكدت مسابقة اللوتو اللبناني أنها مستمرة في تقديم جوائز نقدية بشكل منتظم لأنها تتمتع بدرجة عالية جدًا من المصداقية والشفافية مع تقديم أكثر من مليار ليرة لبنانية على شكل جوائز نقدية مختلفة على مدار الساعة.

  • فتح موقع اللوتو اللبناني من هنا
  • اختيار ايقونة نتائج سحب اللوتو.
  • ادخال رقم الإصدار ورقم البطاقة.
  • النقر فى على ايقونة الاستعلام.

نتائج اللوتو اللبناني 1903

يُكشف عن حاملي البطاقات الفائزة في مسابقة اليانصيب الوطني اللبناني بحسب الجدول الزمني المعلن عنه سابقًا يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع ، وسيتم الكشف عن حاملي البطاقات الفائزة في مسابقة اللوتو اللبناني 1903 يوم الاثنين 24 أيار 2021 على قناة LBC اللبنانية. قناة مع الصحفي الشهير زيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى