اخبار العالم

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 اليوم الاثنين 2021 مع الاعلامي زيد ارقام البطاقات الفائزة فى لوتو لبنان

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 2021 مع الاعلامي زي، ينتظر العديد من اللبنانيين المشاركين في مسابقة اللوتو حظهم في الابتسام والفوز بجوائز عديدة تصل إلى 1000 دولار حيث يتنافس الكثيرون على المشاركة في اليانصيب للارتقاء إلى مستوى آمالهم ، لا سيما في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان وبعض البلدان الأخرى. يتم سحب اللوتو حيث يشتري فيها المشتركون تذاكر اليانصيب بمبلغ معين ، ثم يتم سحب أرقام تذاكر اليانصيب هذه كل أسبوع يومي الاثنين والخميس لتحديد الفائز.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

يبدأ سحب اللوتو اللبنانى الذي يقام اسبوعيا في يوم الاثنين ويوم الخميس الساعة الثامنة مساء بالضبط على التليفيزيون اللبناني مع الاعلامي المشهور زين ، او يمكنك متابعة النتائج من خلال الموقع المخصص لسحب اللوتو ويجدر بالذكر ان جوائز اللوتو تصل الى 4 مليار ليرة لبنانية ، ويهدف الجميع ويأمل بالفوز  وتحقيق احلامهم المنشودة.

الاشتراك في اللوتو اللبناني

أوضح مديرو اللوتو اللبناني أنه يمكنك المشاركة في سحب اللوتو اللبناني عن طريق شراء التذاكر في نقاط البيع والمشاركة في السحب لمدة تصل إلى 4 أشهر متتالية ، وكذلك المشاركة فيه يومي الاثنين والخميس ، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع. موقع لوتو أو عبر قناة تلفزيونية لبنانية. ث تحديد الفائزين باليانصيب وقيمة الجائزة المستحقة لكل فائز.

الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

يمكنك الاستفسار عن نتائج Lebanese Lotto على موقع Lebanese Lotto الإلكتروني ، والذي يحتوي على جميع البيانات المتعلقة باليانصيب والجوائز للفائزين ، باتباع الخطوات التالية:

يُذكر أنه يمكنك أيضًا الاستفسار عن نتيجة اليانصيب بالاتصال على 1876 في حالة الضغط على الموقع نظرًا لكثرة عدد المشتركين الراغبين في الاستفسار عن نتيجة هذا السحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى