بالفيديو الفنانة صابرين تحث الشعب المصري على البقاء في المنزل

حالة من الهلع والخوف الشديد تسيطر على شعوب العالم؛ بسبب انتشار فيروس كورونا وعدم انحساره، بل وأصبح يتزايد بشكل مستمر وفعال، لذلك ينصح الأطباء الجميع بالالتزام بمنازلهم وعدم الخروج منها لأى سبب ما، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار الفيروس ومنعه بكافة الطرق من الانتشار أكثر من ذلك.

وحرص العديد من نجوم الفن على تقديم التوعية للجمهور والشعب المصري، والإلتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية اللازمة للتخلص من الفيروس، خاصة الأسبوع الثالث وهو أسبوع فترة حضانة فيروس” كوفيد 19″ فيكون انحسار أو انتشار.

ونشرت الفنانة صابرين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” مقطع فيديو صغير تحث من خلاله الشعب المصري و الجمهور على البقاء في المنزل وعدم الخروج؛ حتى نستطيع التخلص من تلك الأزمة.
الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين تشارك في المارثون الرمضاني لعام 2020، من خلال مسلسل”ليالينا” مع الفنانة غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، وغيرهم من النجوم، تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج أحمد صلاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد